رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طفلة المعادي| بائعة مناديل على باب الله.. والذئب البشري في قبضة الشرطة (القصة كاملة)

نشر
مستقبل وطن نيوز

تسبب انتشار مقطع فيديو لرجل يرتدي بدلة كاملة، وهو يتحرش بطفلة في مدخل عمارة بالمعادي غضبا عارما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بالقبض على المتحرش، وتقديمه للعدالة، وعلى الفور استجابت قوات الأمن وتمكنت من الإمساك به بعد ساعات قليلة من نشر الفيديو.

بدأت القصة حين استدرج رجل طفلة داخل إحدى العمارات بالمعادي ليتحرش بها، ولكنها استطاعت الإفلات منه، وحين خرجت سيدتان من شقة معمل تحاليل بالدور الأرضي سألته إحداهن عما يفعل، فأنكر الواقعة، ما جعلها تخبره بأن الكاميرات قد قامت بتصويره.

السيدة التي تدعى «إنجي مجدي» وتعمل في مركز تحاليل بالعقار قامت بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كي تصل الشرطة له، ويحاسب عما فعله بالطفلة.

 وكتبت في تعليقها على الفيديو: «لكل صحابي اللي عندي على "فيسبوك" عمري ما طلبت منكم أي شير لأي حاجة بس من فضلكم لازم الحيوان ده يتفضح ويتجاب ويتحبس، في المعادي ميدان الحرية دخل العمارة، ونده على البنت الصغيرة دي وعمل اللي انتوا شايفينه، ولما واجهته بالكاميرا، وشتمته جرى ده حيوان ولازم يتحاسب افضحوا على قد ما تقدروا».

عشرات الآلاف من الصفحات نشرت المقطع بشكل واسع، ليتم القبض على المتهم، فيما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة أن الطفلة لا تتخطى 6 سنوات، وأنها تعمل بائعة مناديل في ميدان الحرية بالمعادي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل