رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التموين تشن حملات يومية لضبط المتلاعبين بالدعم بالمحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز
أعلنت مديرية تموين الأقصر، تحرير 191 مخالفة تموينية منها 70 مخالفة بالمخابز لنقص وزن وخبز غير مطابق للمواصفات، وتوقف عن الإنتاج، كما تم تحرير 114 قضية تموينية بالأسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية وإدارة أنشطة بدون ترخيص إضافة الي تحرير 7 محاضر أنشطه المواد البترولية المستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود.

وبدورها أعلنت مديرية التموين في الإسكندرية، تحرير عدد محاضر استيلاء على المال العام لعدد 7 بقالين بإجمالي 7.237.116 جنيه.
 
كما أعلنت مديرية تموين المنيا، تحرير 19 محضرا منهم 5 محاضر عدم إعطاء بون صرف، و4 محاضر عدم إعلان 3 محاضر نقص وزن.

كما أعلنت مديرية تموين الشرقية، تحريرها عدد كبير من المحاضر لمنافذ صرف السلع التموينية وصل إلى 120 محضرا منهم 20 محضر عدم إعلان عن الأسعار، و2 محضر تصرف بقيمة 5800 جنيه، وكذلك عدد 11 محضر عدم الإعلان عن وصول المقرارات التموينية، و8 محاضر عدم ممارسة، وعدد 2 محضر تجميع بقيمة 9037 جنيها، و2 محضر بيع بأ زيد من السعر.

وأوضحت المديريات أن تم، إحالة المحاضر إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ اللازم قانونيا.
 
وأكد مديرو المديريات أنهم يشنون يومياً حملات على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز؛ للتأكد من انتظام وانضباط صرف الدعم إلى مستحقيه، وأن الحملات تأتي تنفيذاَ لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية؛ للاطمئنان على السلع المقدمة للمواطن علي المنظومة التموينية وكذا الخبز أيضاً.
 
 
May be an image of 1 person
 
 
 
 
عاجل