رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة | تسجيل 591 إصابة جديدة و43 وفاة.. ونفي السماح للشركات الخاصة بتوفير اللقاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، يستعرضها مستقبل وطن في التقرير التالي :

الصحة: تسجيل 591 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و43 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 466 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 144485 حالة حتى اليوم.

عوض تاج الدين يكشف مفاجأة غير متوقعة عن أعداد المصابين بـ كورونا

قال مستشار الرئيس للشئون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، إن مصر تشهد حاليا انخفاضا كبيرا في أعداد المصابين بفيروس كورونا عن الفترات السابقة، لكن الحالات ماتزال موجودة، ولذلك نواصل اتباع كل الإجراءات الاحترازية، وهذا ما يحدث على مستوى العالم.

عوض تاج الدين: نسعى لوجود لقاح مصري ضد كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن لقاح كورونا يعطي مناعة جزئية للشخص، وليس بالضرورة يمنع المرض 100%، ولكنه يمنع المضاعفات الشديدة للمرض.

مستشار الرئيس يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للوزراء المصابين بـ كورونا

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، تفاصيل الحالة الصحية للوزراء المصابين بكورونا، مشيرا إلى أن جميعهم تماثلوا للشفاء، وعادوا إلى عملهم بكل صحة وعافية.

وزيرة الصحة تكشف عدد المسجلين للحصول على لقاح كورونا

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تسجيل 400 ألف مواطن على الموقع الإلكتروني الخاص بحجز لقاحات فيروس كورونا، من الفئات المستحقة، وذلك في إطار خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا والاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.

الحكومة تنفي السماح للشركات الخاصة بتوفير لقاح كورونا للمواطنين

نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء، الأنباء التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن السماح لعدد من الشركات الخاصة بتوفير لقاحات فيروس كورونا للمواطنين.

 

 

 

عاجل