رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مدينة أبشواي يتفقد أعمال رصف 3 طرق بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد المهندس مراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي بالفيوم، أعمال الرصف الجاري تنفيذها، للوقوف على مستوى تنفيذ الأعمال والتعرف على المشكلات التي قد تعوق سير العمل، بهدف إيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لها.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالمتابعة المستمرة، والمرور الميداني للتعرف على مشكلات وشكاوى المواطنين على أرض الواقع واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

وقال المهندس مراد مسعود، رئيس المركز، إنه تم خلال الجولة تفقد البدء في تحديد مساحة عرض شارع الجلاء بأبو جنشو بعد رفع الإشغالات وعوائق الطريق والأرصفة والسلالم المخالفة وتجنيب أعمدة الإنارة توسعة للطريق، استعدادًا لفرد طبقة الأسفلت ورصف الطريق، ذلك بالإضافة إلى متابعة فرد السن وتمهيده على طريق قصر منصور كاسح حسن بطول 1.5 كم لبدء أعمال الرصف بالطريق.

كما تفقد فرد السن وتمهيده بشارع الجمهورية بمنطقة محكمة أبشواي الشارع الرئيسي ومنطقة المحكمة شارع التأمينات والمعاشات حتى مسجد المطافي لبدء فرد طبقة الأسفلت بالطريق، وجاري استكمال رصف باقي الطرق المدرجة بالخطة الحالية تباعًا لرفع كفاءة الطرق بالمدينة والقرى.

 

عاجل