رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد استجابة الرئيس لعلاج محمد جمال.. الأم: «السيسي نصير الغلابة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

في لفتة إنسانية، استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناشدة المواطنة آمال فراج، والدة الشاب محمد جمال، الذي يعاني من عدم قدرته على الحركة منذ ولادته، ووجه الرئيس السيسي، بسرعة علاج الحالة وتوفير الرعاية اللازمة لها.

وكانت والدة الشاب المقيم بمدينة منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية، ويبلغ من العمر 20 عاما، والذي يعاني من قصر في أوتار القدم، ويحتاج إلى تدخل جراحي.

وبدورها كلفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالتحرك الفوري لتقييم الحالة الصحية للمريض، من خلال الأطباء الاستشاريين المختصين، والبدء في مرحلة العلاج.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بأنه فور تعليمات الوزارة، بعد توجيهات الرئيس قام فريق طبي من مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية على رأسهم مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، بالتوجه لمنزل محمد، ونقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى فاقوس النموذجي، وتم إجراء كافة الفحوصات الطبية، وتوقيع الكشف الطبي على المريض ومناظرة الحالة وتقييمها من خلال الأطباء الاستشاريين في التخصصات الطبية المختلفة، لاتخاذ القرار المناسب للعلاج.

وقدمت والدة محمد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذه الاستجابة السريعة، والتحرك مباشرة للبدء في علاج نجلها، مضيفة بأنها لم تصدق الاستجابة السريعة لها وأنها بكت من فرحتها غير مصدقة ما حدث، وتدعو للرئيس دون توقف، موضحة بأن نجلها كان يعاني من مشكلة الأوتار بقدمه منذ الولادة وأجروا له عملية جراحية لكنه لم يتماثل للشفاء وظل يعاني إلى أن حرر الله قلبها باستجابة الرئيس لها، والذي لقبته بنصير الغلابة.

 













عاجل