رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد استجابة الرئيس لعلاج محمد جمال.. الام: «السيسي نصير الغلابة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

 


في لفتة إنسانية، استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، لمناشدة المواطنة آمال فراج، والدة الشاب محمد جمال، الذى يعانى من عدم قدرته على الحركة منذ ولادته، ووجه الرئيس السيسى، بسرعة علاج الحالة وتوفير الرعاية اللازمة لها.

 

وكانت والدة الشاب المقيم بمدينة منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية، ويبلغ من العمر 20 عاما، والذى يعاني من قصر في أوتار القدم، ويحتاج إلى تدخل جراحي.

وبدورها كلفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالتحرك الفوري لتقييم الحالة الصحية للمريض، من خلال الأطباء الاستشاريين المختصين، والبدء في مرحلة العلاج..

واوضح وكيل وزارة الصحة بأنه فور تعليمات الوزارة، بعد توجيهات الرئيس قام فريق طبي من مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية علي رأسهم مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، بالتوجه لمنزل محمد، ونقله بسيارة الإسعاف إلي مستشفي فاقوس النموذجي، وتم إجراء كافة الفحوصات الطبية، وتوقيع الكشف الطبي علي المريض ومناظرة الحالة وتقييمها من خلال الأطباء الاستشاريين في التخصصات الطبية المختلفة، لإتخاذ القرار المناسب للعلاج.

وقدمت والدة محمد الشكر لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي هذه الاستجابة السريعة، والتحرك مباشرة للبدء في علاج نجلها، وأضافت بأنها لم تصدق الاستجابة السريعة لها وأنها بكت من فرحتها غير مصدقة ما حدث، وتدعو للرئيس دون توقف، مضيفه بأن نجلها كان يعاني من مشكلة الأوتار بقدمه منذ الولادة وأجروا له عملية جراحية لكنه لم يتماثل للشفاء وظل يعاني إلي أن حرر الله قلبها بإستجابة الرئيس لها، والذي لقبته بنصير الغلابة.

 













عاجل