رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هجرني واتجوز عليا».. اعترافات ربة منزل بسوهاج قطعت العضو الذكري لزوجها وحرقت جثته

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترفت ربة المنزل المتهمه بقتل زوجها بإستخدام آله حاده وإحراق جثته داخل منزله ، اليوم الإثنين ، بتفاصيل الواقعة حيث قامت "خيرية. ص 55 عاماً " بسرد تفاصيل الجريمة .

 

وقالت: "لقد قمت بقتل زوجي محمد. ح «55 سنة- عامل» وإشعال النار في جثته، بسبب خلافات أسرية فقد قام بهجري لمدة 5 سنوات وتزوج بأخري وكان يريد طردي من المنزل".

وأضافت المتهمة: " وفي يوم الحادث حدثت مشاجرة حادة بيننا بسبب رغبته في طردي من المنزل، فقمت بضربة على رأسه باستخدام كتلة حديدية فقد علي آثرها الوعي وسقط غارقاً في دمائه ".

 وأضافت "خيرية" أنه بعد ذلك قررت أن تنتقم منه أشد إنتقام فقامت بإحضار سكين وأصابت عضوه الذكري، ولإنهاء جريمتها وإخفاء ملامحها قامت بإحضار كمية من ليف النخيل وغطته بها وأشعلت النار في جثته لتظهر الواقعة علي أنها حريق بالمنزل أدي لإحتراق زوجها ولكن تمكن فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء عبد الحميد أبو موسي مدير إدارة البحث الجنائي من كشف غموض الواقعة عقب تبين وجود جرح قطعى بالرأس وأن هناك إحتمالية وجود شبهه جنائية في الواقعة .

وعلي الفور، تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة هي زوجته الأولي بعدما هجرها لمدة 5 سنوات وتزوج عليها بأخري وكان يريد طردها من المنزل، حيث حدثت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بالتعدى عليه باستخدام كتله حديدية مما أفقده الوعى وقامت بإنهاء رجولته وإصابة عضوه الذكري بإستخدام سكين، ثم قامت المتهمة بإحضار كمية من الليف وأشعلت النار في جثته كى تخفي جريمتها.

وبمواجهة المتهمة وتضيق الخناق عليها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة، وعللت ذلك لوجود خلافات أسرية بينهما، وقامت بالإفصاح عن أماكن الأسلحة المستخدمة في جريمتها.

وتعود الواقعة عندما تلقي اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل والعثور على جثة عامل متفحمة وبها حروق بنسبة 90% بناحية دائرة المركز، وتم نقله للمشرحة بمستشفى أخميم المركزى .

وبانتقال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز الي مكان الواقعة وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، بنشوب حريق بأحد المنازل ووجود جثة وسط الحريق وأن الجثة تخص عامل يبلغ من العمر 55 سنة وتبين وجود جرح قطعى بالرأس وهناك شبهة جنائية في الواقع، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة،‏ وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل