رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ينتظران قدومه في الصيف.. هاري وميجان يكشفان عن نوع مولودهما الثالث

نشر
مستقبل وطن نيوز

خلال لقائهما مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، كشف الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عن جنس مولودهما الثاني، مشيرين إلى أنهما ينتظران "فتاة".

و وفقا لصحيفة people البريطانية، قال الأمير هاري :" نتوقع أخت صغيرة لأرتشى..أن يكون لديك ولد ثم بنت ما الذي يمكنك أن تطلبه أكثر من ذلك؟"، مضيفا إنهم لن ينجبوا أطفالًا بعد وصول طفلتهم الجديدة،. :"كنت ممتنا ، فإنجاب أي طفل أمرًا رائعًا ، لكن أن يكون لدينا ولد ثم بنت يعني سيكون لدينا عائلتنا ولدينا أربعة منا". بهذه الكلمات عبر هاري عن مشاعره عندما علم أن الطفل فتاة، لافتا إنهما ينتظران قدومها في الصيف.

يذكر أن  ميجان ماركل، فتحت النار على العائلة البريطانية المالكة، حيث كشفت عن أفكار انتحارية راودتها خلال إقامتها في قصر باكنجهام قبل عامين، وكذلك التفكير في إيذاء نفسها بعد أن طلبت المساعدة ولكن لم يحدث أي شيء، وقالت ميجان وهي تبكي: "لم أكن أريد أن أبقى على قيد الحياة، وكان ذلك تفكيرا واضحا جدا وحقيقيا ومخيفا، بحسب ما كشفت عنه في حوارها مع شبكة "سي بي أس" الأمريكية.

وقالت في المقابلة التى أجرتها الإعلاميّة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، إنه كانت هناك مخاوف بشأن مدى سمرة بشرة ابنها "أرتشي" قبل ولادته وأن هذه المخاوف تفسر سبب عدم منحه لقب أمير، مؤكدة أن العائلة حاولت إسكاتها كما أن الأشخاص داخل المؤسسة لم يتقاعسوا فقط عن حمايتها من الادعاءات الكيدية بل كذبوا لحماية الآخرين.

 

 

 

 

عاجل