رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 581 إصابة جديدة.. والصحة تحدد موعد التطعيم بالجرعة الثانية من لقاح شلل الأطفال

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات الماضية، عددًا من المستجدات على صعيد ملف مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، كان على رأسها إعلان وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 444 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية

ويرصد "مستقبل وطن نيوز"، في السطور التالية، أبرز هذه الأخبار على النحو التالي: 


الصحة: تسجيل 581 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و41 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، عن خروج 444 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 144019 حالة حتى اليوم.

تعرف على أنواع اللقاحات وآلية عملها

كشفت مصادر بوزارة الصحة والسكان، عن أنواع اللقاحات المستخدمة في حملات التطعيم، لافتة إلى أن التطعيمات تنقسم إلى قسمين وهي اللقاحات المعطلة واللقاحات الحية المضعفة.

بعد إصابتها بكورونا.. فريدة الشوباشي تكشف لـ «مستقبل وطن نيوز» تفاصيل حالتها الصحية

كشفت الكاتبة الصحفية وعضو مجلس النواب، فريدة الشوباشى، عن تعافيها من فيروس كورونا بعد تلقيها بروتوكول العلاج المعتمد من وزارة الصحة.

الصحة تحدد موعد التطعيم بالجرعة الثانية من لقاح شلل الأطفال

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن انطلاق حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال بداية من 28 مارس الجاري وعلي مدار أيام تنتهى الأول من أبريل لتطعيم الأطفال بالجرعة الثانية من لقاح شلل الأطفال للأطفال المصريين والأجانب من عمر يوم وحتى 5 سنوات.

عاجل