رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| غلق كلى لمطلع الدائري من شارع أحمد عرابي باتجاه المريوطية لمدة يومان.. ومصر للطيران تسير 43 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم الإثنين، عدة أحداث هامة يأتي أبرزها إعلان محافظة الجيزة، إجراء غلق كلى لمطلع الطريق الدائري للقادمين من شارع أحمد عرابي باتجاه المريوطية، وذلك لمدة يومان ابتداء من صباح اليوم الإثنين وحتى صباح الثلاثاء وفي السطور التالية، نقدم لكم أهم هذه الأخبار على النحو التالي:

غلق كلى لمطلع الدائري من شارع أحمد عرابي باتجاه المريوطية لمدة يومان

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلى لمطلع الطريق الدائري للقادمين من شارع أحمد عرابي باتجاه المريوطية، وذلك لمدة يومان ابتداء من صباح اليوم الإثنين وحتى صباح الثلاثاء 9 مارس الجاري على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 6 صباحا، وذلك في إطار القيام بأعمال رفع كفاءة الطبقة الاسفلتية والصيانة القائمة بالطريق الدائري.

مصر للطيران تسير اليوم 43 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكب

تسير شركة مصر للطيران اليوم الإثنين، 43 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي على متنهم ما يقرب من 3406 ركاب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

قالت مصر للطيران في بيان صحفي اليوم، إن الرحلات الجوية ستكون بمعدل رحلة واحدة تنطلق من مطار القاهرة الدولي إلى كل من (بغداد، بيروت، أكرا، چوبا، لاجوس، أبوظبي، لندن، باريس، اسطنبول، دبي، روما، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، مسقط، اديس ابابا، اربيل)، بالإضافة إلى 10 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان، و3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 3406 ركاب.

قطع المياه عن مدينة قويسنا وضواحيها بالمنوفية لغسيل الشبكات

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بيان لها اليوم، تعلن فيه عن قطع المياه اليوم الإثنين من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا عن مدينة قويسنا، وضواحيها كفر من نفس اليوم لغسيل الشبكة.

وطالب البيان أهالي مدنية قويسنا، وضواحيها وأصحاب المستشفيات والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وان كانت موجودة بالشبكة.

 قطع التيار الكهربائي عن عدة فنادق بالغردقة لصيانة المحولات

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائي عن عدة فنادق ومناطق متفرق جنوب الغردقة، اليوم الإثنين لصيانة المحولات الدورية، التي تتبعها إدارة الصيانة بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر.

وكشف مركز العمليات في بيان له عن فصل التيار الكهربائي عن ثلاث فنادق سياحية بمنطقة الممشى السياحي بالغردقة بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهرا وذلك لأعمال الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

قطع المياه 10 ساعات عن قرى مراكز طلخا وشربين وبلقاس

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه اليوم الإثنين الموافق 8 مارس الجاري، عن عدد من قرى مراكز شربين وطلخا وبلقاس لمدة 10 ساعات من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء، وذلك لإجراء أعمال ربط خط المياه الجديد (شربين - الطويلة) قطر 630 مم بولى إيثيلين خط شربين ازدواج طلخا بسنديلة قطر 600 مم.

هيئة تنمية الصادرات تنظم ورشة عمل بدمياط لتعزيز صادرات الأثاث المصرية

تنظم هيئة تنمية الصادرات بالتعاون مع المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة ورشة عمل بعنوان "متطلبات الدخول للأسواق الإفريقية" اليوم الإثنين بمدينة دمياط، وذلك في إطار استكمال تنفيذ برنامج مصر الخاص ببرنامج جسور التجارة العربية الأفريقية والذي يستهدف زيادة الفرص التصديرية للشركات المصرية وتحقيق الاستفادة القصوى من الفرص التصديرية الكبيرة بدول القارة الأفريقية.

 

 

عاجل