رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ممنوع الخروج على التقاليد.. المسموح والمحرم في حياة العائلة المالكة البريطانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

إذا كان المواطنون في بريطانيا يستمتعون بحياتهم في كل وقت ويستطيعون ارتداء ما يروق لهم فإن أفراد العائلة المالكة ليسوا كذلك، فهناك خطوط حمراء خاصة في ملابس الملكة والأميرات.

موقع "برايت سايد" جمع 9 أشياء لا ينبغى على أفراد العائلة المالكة القيام بها لتغيير مظهرهم:

الجينز:

ممنوع تماما على أفراد العائلة المالكة ارتداء الجينز إلا عندما يحضرون المناسبات غير الرسمية، مثلما فعلت ميجان أثناء حدث بولو، ويُسمح لهم أيضًا بارتدائها أثناء تمشية كلابهم، أو القيام بأشياء أخرى تتطلب مظهرًا غير رسمي.

 الشورت:

يجب أن يرتدي الأولاد الشورت القصير حتى الثامنة من عمرهم، ثم يُسمح لهم بعدها بارتداء البنطلونات.

الملابس السوداء

يضطر أفراد العائلة المالكة إلى حمل الملابس السوداء في أمتعتهم عند السفر، لأنهم يجب أن يكونوا مستعدين دائما في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة، ففي عام 1952، كانت إليزابيث الثانية في كينيا عندما سمعت أن والدها قد توفي، وبعد عودتها إلى لندن، كان عليها الانتظار حتى يتم تسليم ملابس الحداد إليها قبل أن تتمكن من الخروج من الطائرة.

 الأحذية المفتوحة

يجب عليهم دائمًا ارتداء أحذية مغلقة، لأن الأحذية المفتوحة من الأمام غير رسمية بالنسبة للعائلة المالكة، عندما يخرجون ويمثلون العائلة، أو حتى يحضروا ارتباطات رسمية.

لون الشعر طبيعي

لا يُنصح لأحد أفراد الأسرة بصبغ شعره بلون مجنون، هذا ببساطة ليس خيارًا لهم، يجب أن يكون شعر أفراد العائلة المالكة دائمًا طبيعيًا قدر الإمكان.

خلع المعاطف

من غير الملائم أن تخلع النساء الملكيات معاطفهن، لهذا السبب لن ترى كيت ميدلتون دوقة كامبريدج تفعل هذا، ومع ذلك، إذا كانت تشعر بالحرارة وترغب في خلع طبقة من الملابس لتبرد، فعليها أن تفعل ذلك بعيدًا عن أي كاميرات.

 القفازات

 ترتدى الملكة قفازات عندما تخرج، وتحافظ الملكة على هذا التقليد على قيد الحياة، لأنه يحميها من الجراثيم وتعتقد أنها أنيقة.

 الألوان الزاهية:

 يجب على الملكة ان ترتدي الألوان الزاهية، والسبب في ذلك هو أنها يجب أن تبرز من بين الحشود، وعندما يراها الناس، يمكنهم التأكد من أنها الملكة.

التاج:

 لا يمكن لكل امرأة في العائلة المالكة ارتداء تاج، ومع ذلك، في بعض الأحيان، تقرضهم الملكة، وهذا ما فعلته في حفل زفاف ميجان ماركل، ومع ذلك، هذا لا يعني أن ميجان يمكنها استخدام التاج وقتما تشاء، فالتيجان مخصصة للنساء المتزوجات من أفراد العائلة المالكة أو الأميرات المولودات.

 

عاجل