رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سان جيرمان يستعد لحسم صفقة أليساندرو فلورينزي في الانتقالات الصيفية المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق باريس سان جيرمان لحسم صفقة دفاعية في الانتقالات الصيفية المقبلة، فبعد أن كشفت تقارير فرنسية وإسبانية في الفترة الماضية عن نية الفريق الباريسي في التعاقد مع الإسباني سيرجور راموس، صخرة دفاع ريال مدريد الإسباني، وظهرت مؤشرات عن إمكانية بقاء اللاعب في مدريد وتجديد عقده في قلعة المرينجى، بدأت إدارة باريس في التفكير بحل بديل لراموس.

 فكشف تقرير صحفي إيطالي، عن نية الفريق الفرنسي في التحرك نحو مدافع يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي المقبل، ويحاول سان جيرمان تدعيم دفاعاته بعد رحيل قائده تياجو سيلفا في الصيف الماضي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، ينوي عقد اجتماع مع لوتشي، وكيل أعمل أليساندرو فلورينزي، لاعب باريس المعار من فريق روما الإيطالي، من أجل ضمه بشكل نهائي.

ويلعب فلورينزي مع سان جيرمان، على سبيل الإعارة من روما حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار للشراء.

وأوضح التقرير، أن ليوناردو ينوي خلال تلك الجلسة، الحديث حول المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي أيضًا، مدافع يوفنتوس، ومدى إمكانية إحضاره إلى حديقة الأمراء في الصيف المقبل.

يذكر أن باريس سان جيرمان يستقبل برشلونة، الأربعاء المقبل، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ١٦ لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتلقى الفريق الكتالوني خسارة في مباراة الذهاب بنتيجة ٤/١.

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل