رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب محافظ القاهرة تناقش أزمة تقسيم جمعية «اللاسلكي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على التعاون، والسعى الجاد والمتبادل بين الجهات التنفيذية و أعضاء مجلس النواب لحل مشاكل المواطنين وتوفير جميع احتياجاتهم فى ضوء استكمال مسيرة التطوير والارتقاء إلى جانب توفير أفضل حياة وتحسين مستوى الأداء فى تقديم جميع الخدمات المجتمعية بجميع أحياء المنطقة الجنوبية.

جاء ذلك خلال لقاءها بنواب البرلمان عن دائرة دار السلام والبساتين لطرح  أزمة ارض تقسيم جمعية اللاسلكى وبحث أفضل السبل لحل الأزمة مع المحافظة وانهاء موضوع الرصف والإنارة.

وأكدت انه تم الاتفاق على عدة محاور وأهمها تنفيذ دراسة وافية عن الموضوع كاملا وتم الاتفاق على عقد اجتماع أخر لاستعراض الدارسة والوصول إلى الأسباب التى تحول دون الوصول  لإنهاء الأزمة وتذليلها واختيار أفضل السبل لحلها.

كما أكدت عبد المنعم على التواصل والتعاون المستمر مع  النواب لحل  مشكلات المواطنين وتذليل أى عقبات من شأنها ان تؤرق المواطن او تسبب له اى متاعب  باعتبارهم نواب الشعب المعبرين عن آمالهم وطموحاتهم.

وفى ختام اللقاء أشارت نائب المحافظ، إلى أن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من اللقاءات المثمرة مع أعضاء مجلس النواب للعمل على حل مشكلات المواطنين.

عاجل