رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الشباب والرياضة» توافق على إنشاء 11ملعبا خماسيا بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية عن موافقة وزارة الشباب والرياضة، بقيادة الدكتور أشرف صبحي، على إنشاء ١١ ملعبا خماسيا بمراكز الشباب الأشد احتياجا بالإسكندرية، وذلك بناء على التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة و مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف إن هذا يأتي في إطار الاهتمام الذى توليه وزارة الشباب والرياضة بمراكز الشباب الأكثر احتياجا داخل المحافظة.

وأشارت إلى أن الوزارة وافقت على إنشاء ملعب خماسى بمركز شباب أبوسنبل، وملعب خماسى بمركز شباب مبارك، وملعب خماسى بمركز شباب المطار، وملعب خماسى بمركز شباب طيبه، وملعب خماسى بمركز شباب مصطفى اسماعيل، وملعب خماسى بمركز شباب بورسعيد، وملعب قانونى بمركز شباب الحرية مريوط، وملعب خماسى بمركز شباب قريه ٤٥.

كما وافقت على إنشاء ملعب اكريلك بمركز شباب الظاهرية، وملعب اكريلك بمركز شباب برج العرب الجديد، وملعب اكريلك بمركز شباب طوسون.

وأكدت الشريف أن هذا يأتي في إطار اهتمام الوزارة و المديرية بدعم الشباب رياضيا وإتاحة الفرصة أمامهم للممارسة اللعبة الشعبية الأولى، وفي إطار استراتيجية بناء الإنسان المصري وتعزيز بناء مهارات الشباب.

عاجل