رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعليم الإسكندرية: 83776 طالبا وطالبة أدوا امتحان الشهادة الإعدادية اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صباح اليوم الأحد، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية متعدد التخصصات للعام الدراسي 2020-2021، من خلال غرفة العمليات المركزية.

 وأكد الدكتور محمد سعد، أن 83776 طالبا وطالبة أدوا الامتحان اليوم دون مشاكل، مشيرا إلى أن إجمالي عدد طلاب الصف الثاني الثانوي 40591 طالبا وطالبة،

وعن امتحان الصف الثاني الثانوي، قال: "تمت من خلال غرف العمليات بالإدارات الثماني بالتواصل مع غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية". 

 وقال إنه تم بدء الامتحان في تمام الساعة العاشرة ودخول الطلاب على منصة الامتحانات في مادة الفيزياء وفق الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي مشاكل، مشيرا أن الفترة الثانية ستكون مادة التاريخ والتى ستبدأ الساعة الثانية عشر .

 وشدد على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات، وتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، بالإضافة إلى ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم، لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورا.

عاجل