رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إبراهيموفيتش يعود للسويد قريباً

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت وسائل إعلام سويدية أن عودة السوديدى إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان، والبالغ من العمر 39 عاما، إلى منتخبه باتت قريبة للغاية.

وتأتي هذه التقارير بعد أن إبراهيموفتش كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بنهاية كأس أوروبا عام 2016، علما بأنه خاض في صفوف المنتخب الوطني 116 مباراة سجل خلالها 62 هدفا.

وهذه التوقعات في أعقاب ما كشفته وسائل الإعلام السويدية بشأن ترشيح مشاركة إبراهيموفيتش في صفوف المنتخب السويدة نهاية الشهر الحالي خلال تصفيات كأس العالم.

ونقلت الصحف المحلية عن موقع "فوتبول دايركت" المتخصص بأنه من المؤكد عودة نجم ميلان في صفوف منتخب المدرب ياني اندرسون خلال تصفيات كأس العالم.

وكان إبرا المتألق هذا الموسم مع ميلان الإيطالي والذي تألق أيضا عندما لعب رفقة فريق مانشستر يونايتد أو لوس أنجلوس جالاكس الأميركي، أعلن الخريف الماضي بأنه يفتقد إلى ارتداء قميص المنتخب الوطني.

وفي المقابل لم يؤكد الاتحاد السويدي الأنباء عن عودة زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف المنتخب، واكتفى المتحدث الرسمي باسمه، ياكوب كاكيمبو، في تصريح لوكالة فرانس برس بالقول أن النقاش مع زلاتان مستمر، مشيرا إلى أن التشكيلة التي ستخوض المباريات الدولية ستعلن في 16 من الشهر الحالي.

عاجل