رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. حملة تتخذ إجراء ضد كارفور سيتي لايت بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسفرت الحملة التي قام بها حي المنتزة أول بالإسكندرية ، عن إغلاق وتشميع عدد ٣ منشآت تجارية، و ٣ " بارتيشن " داخل كارفور سيتى لايت، وتحصيل غرامات فورية بإجمالى ٢٠ ألف جنيه، وذلك لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأشارت محافظة الإسكندرية في بيان لها ، الي التحفظ على ٢١٥ كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر، واخذ عينات من بعض المواد الغذائية لتحليلها والتأكد من سلامتها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وتحرير عدد ١١محضرا متنوعا مابين عدم حمل شهادة صحية، وذبح خارج المجزر، وعدم استيفاء الاشتراطات الصحية، والتحفظ .

و تم التحفظ على عدد٤٣ من المضبوطات، وإزالة التند والحواجز الحديدية، والكاوتش، والكتل الخرسانية التى تعوق حركة المارة، فضلا عن رفع كافة الاشغالات والمخلفات التى تشغل حرم الطريق العام .

من جانبه،شدد السكرتير المساعد بمحافظة الإسكندرية اللواء خالد جمعة خلال اشرافه علي الحملة ، على المحال التجارية، والكافيهات، بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية، من حيث الإلتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف .

شارك في الحملة ممثلين من ( الطب البيطري، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعي، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، مديري وممثلي الإدارات المعنية بالحي ) .

عاجل