رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجامعة الإلكترونية والطب البشري بسوهاج يواصلان امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم، أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للفرقة الأولى بكلية الطب البشري، والفرقتين الأولى والثانية لطلاب الجامعة المصرية الأهلية للتعليم الإلكتروني، يرافقه الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة للمجتمع والبيئة، والدكتور عصام محمد عبدالله مدير برنامج 2+5، والدكتور أحمد أبوالمجد مدير فرع الجامعة الإلكترونية بسوهاج.

وخلال الجولة التفقدية اطمئن رئيس الجامعة من الطلاب على سهولة الأسئلة ومطابقتها للمحتوى العلمي، ومدى مناسبتها لزمن الإجابة، مشيدًا بجهود القائمين على العملية الامتحانية لتطبيقهم كافة المعايير المتفق عليها فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية من "فيروس كرونا المستجد" للحفاظ على سلامة الجميع.

ومن جانبه قال الدكتور عصام عبدالله، إن امتحانات الفرقة الأولى بكلية الطب البشري يؤديها ٧٢٠ طالبًا، موزعين على ٢٩ لجنة، خلال الفترة من ٢٧ فبراير المنقضي حتى ١٤ مارس الجاري، مشيرًا إلى أن التصحيح يتم إلكترونيًا أول بأول.

وقال الدكتور أحمد أبوالمجد، إن امتحانات الفرقتين الأولى والثانية بالجامعة الإلكترونية يؤديها ٢٨٠ طالبًا موزعين على ٨ لجان مقسمين على فترتين حتى يوم ١٣ مارس الجاري، مشيرًا إلى أن التصحيح يتم إلكترونيًا عقب نهاية الاختبارات مباشرة ويتم إرسال النتائج الى القاهرة أولًا بأول.

يذكر أن الجامعة الإلكترونية تم افتتاحها العام الماضي بمصروفات وتمنح درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والحاسب الألي وتكنولوجيا المعلومات، ولها فرع بجامعة سوهاج.











عاجل