رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة أسوان يستقبل لجنة علمية لفحص الإنتاج العلمي

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، اللجنة العلمية لفحص الإنتاج العلمي من الأساتذة وأساتذة مساعدين لهندسة القوى والآلات الكهربائية بالحرم الجامعي بصحاري.

وأكد الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة، أن جامعة أسوان  تشهد طفرة في مخرجات البحث العلمي في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال  نتاج سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها الجامعة والتي من شأنها تعزيز البحث العلمي ومخرجاته من حيث جودة وكم الأبحاث، واتبعت الجامعة في هذا الصدد منهجية علمية متطورة مع وضع استراتيجيات وسياسات تتوافق مع المعايير الدولية، مما انعكس أثره على ظهور الجامعة في عدة تصنيفات عالمية وتبوأت مراكز متقدمة عالميًا ومحليًا وإقليميًا.

 وأشار الدكتور أحمد غلاب إلى أهمية قطاع البحث العلمي لدى الجامعة بمختلف كلياتها، وتعمل الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها للارتقاء بمنظومة البحث العلمي وتقديم الدعم لكافات القطاعات البحثية، ويعد البحث العلمي من أهم المحاور العلمية التي تضع الجامعة في مقدمة الجامعات المصرية والعربية والإقليمية.

وأوضح الدكتور عادل زين الدين عميد كلية هندسة الطاقة، أن زيارة اللجنة العلمية تقليد جديد بكلية هندسة الطاقة وهذا يساعد علي عملية تقيم الأبحاث العلمية وخلق بيئة جيدة للمنافسة في قطاعات البحث العلمي، وذلك بدعم  الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان.

عاجل