رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعافي حالتين من مصابي حادث الكريمات

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح أطباء مستشفى بني سويف التخصصي، اليوم، بخروج حالتين من المصابين الخمس في حادث الطريق الصحراوي الشرقي بني سويف الكريمات والذي وقع مساء الجمعة وأسفر عن مصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرون.

وقال مصدر طبي داخل مستشفى بني سويف التخصصي إن المستشفى صرحت بخروج الحالتين بعد تلقيهم الخدمة الطبية وتحسن حالتهم، وهما عبد المبدي محروس، وأحمد محمد عويس، تباع السيارة النقل، كذلك إحالة طفل في نفس الحادث يدعى آدم يبلغ 3 سنوات من العمر، إلى مستشفى بني سويف الجامعي لاستكمال الفحوصات الطبية وتركيب أنبوبة حنجرية له نتيجة فقدانه الوعي.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي «بني سويف - أطفيح وصلة الكريمات»، مساء أمس الجمعة، حادث تصادم مروع بين سيارة نقل بأخرى أجرة ميكروباص دائرة مركز أطفيح في الجيزة، أسفر عن مصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين.

تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة كشفت عن أن حادث أطفيح، الذي وقع في نطاق محافظة الجيزة، وتحديدًا بالقرب من مركز أطفيح على الطريق الصحراوي الشرقي، حدث بسبب انفجار إطار السيارة النقل، ما أسفر عن انقلابها على سيارة ميكروباص كانت تسير بجوارها.


وأضافت التحريات أن سقوط المقطورة على السيارة الميكروباص حوّل جثث بعض الضحايا إلى أشلاء، وجرى نقل الضحايا إلى مستشفيات أطفيح والعياط وبني سويف.


فريق من النيابة العامة انتقل إلى معاينة الحادث، وجرى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين ومعاينة جثامين الضحايا وصرّحت بالدفن، فيما تحفظت قوات الشرطة على سائق السيارة النقل وجارٍ التحقيق معه لمعرفة سبب وقوع الحادث.

 

عاجل