رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء امتحان الفلسفة والمنطق لطلاب الصف الأول الثانوي في 15 محافظة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ، منذ قليل، طلاب الصف الأول الثانوي أداء، الامتحان الإلكتروني في مادة الفلسفة والمنطق فترة أولى بينما يؤدي الطلاب امتحان الفيزياء خلال الفترة الثانية، وذلك باستخدام التابلت في 15 محافظة وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت إجراء الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي بتعديل طفيف في المواعيد، وجاء التعديل كالتالي:

يؤدي طلاب محافظات: القاهرة- بورسعيد- السويس- دمياط- الشرقية- الغربية- البحيرة- بني سويف- المنيا- قنا- الوادي الجديد-مطروح- الأقصر- شمال سيناء، امتحان مادة الفلسفة والمنطق، بداية من الساعة 9 وحتى الساعة 9.45، بينما يبدأ امتحان الفيزياء في تمام الساعة 11 وحتى الساعة 11.45 ظهرًا.

فيما يؤدي طلاب المحافظات الأخرى وهي: الإسكندرية- الدقهلية- القليوبية- كفر الشيخ- المنوفية- الإسماعيلية- الجيزة- الفيوم- سوهاج- البحر الأحمر- جنوب سيناء- أسيوط، امتحان مادة الفلسفة والمنطق بداية من الساعة 10 وحتى الساعة10.45 بينما يبدأ امتحان الفيزياء في تمام الساعة 12 وحتى الساعة 12.45 ظهرًا.


وأكدت الوزارة، أن ذلك يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات، وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات؛ وفقا للجداول المعلنة مؤخرًا.

عاجل