رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| «مصر للطيران» تنقل 5794 راكبًا.. وخريطة لأبرز المباريات المحلية والأفريقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم السبت العديد من الأخبار والتي نقدمها لكم على النحو التالي:

تسير شركة مصر للطيران، اليوم السبت، 59 رحلة جوية دولية وداخلية؛ لنقل 5794 راكبًا إلى العديد من مدن العالم.

وثقافيًا، تشهد قاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا، في السادسة مساءً، انطلاق فعاليات الدورة الرابعة من الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير، بحضور كوكبة من فناني الكاريكاتير والتشكيليين والإعلاميين.

كما يواصل صالون الكاتب شريف العصفوري الثقافي والأدبي الشهري، في الثانية عشرة ظهرًا، الحلقة الثانية من نقاشات "أدب المعرفة والمتعة"، حيث يلقى نظرة على أدب الكاتب الأمريكي توم كلانسي، مع التركيز على روايته الشهيرة "الدب والتنين".

ورياضيًا، تُقام، في التاسعة مساءً، مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي وفيتا كلوب، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا. كما تُقام في السابعة مساء مباراة كرة القدم بين فريقي أسوان وبيراميدز، في الأسبوع الخامس عشر من الدوري العام المصري.

ومن المزمع إقامة مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك والترجي التونسي، في السادسة مساءً، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا. كما تُقام في الثالثة مساءً مباراة كرة القدم بين فريقي مازيمبي وماميلودي صنداونز، ضمن الجولة الثالثة من ذات المنافسات أيضًا.

وتقام، في الثالثة مساءً، مباراة كرة القدم بين فريقي المريخ السوداني وسيمبا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

عاجل