رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغردقة تشهد ختام فعاليات مسابقة توب موديلز

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتمت فعاليات إعلان الفائزة بلقب مسابقة توب موديلز 2021، والتي أقيمت منافساتها، بأحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، حيث فازت باللقب "إيرينا" من بيرو وذلك بمشاركة 35 مويلز من جميع أنحاء العالم، بحضور عدد من المهتمين بالموضة والأزياء ولجنة التحكيم وممثلي وسائل الإعلام الأجنبية والمصرية.


واختتمت تصفيات المسابقة خلال الأيام الماضية باستعراض المتسابقات الأزياء الخاصة بالبروفة النهائية لحفل الختام وسط حضور من المئات من السائحين من مختلف الجنسيات.


كانت المشاركات في المسابقة قد قمن بجولات سياحية بمدينة الغردقة والقيام بأنشطة ثقافية ورياضية، وعروض أزياء مختلفة، وقياسات الوزن والطول، والتفاعل مع باقى المشاركات، ومن المقرر وضع صور الفائزة بلقب «توب موديلز» على أغلفة عدد من المجلات والتسويق لعدة منتجات وماركات عالمية للملابس والإكسسوارات.


وقالت  "حبيبة الشاعر" مسؤولة التنظيم وصاحبةالمنتجع  السياحي، المستضيف للمسابقة في تصريحات صحفية، إن التصفيات النهائية لاختيار أفضل «توب موديلز» في المسابقة تشمل القيام بأنشطة ثقافية ورياضية، وعروض أزياء مختلفة بينها ملابس البحر والسهرة والملابس الوطنية لكل دولة وقياسات الوزن والطول، والتفاعل مع باقى المشاركات، ورد الفعل في المواقف المختلفة، وإجادة اللغات.



عاجل