رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعب إنجليزى يسأل: هل يقصد صلاح أنه غير سعيد فى ليفربول؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق الإنجليزي كريس سوتون لاعب تشيلسي وأستون فيلا الأسبق، على رد فعل المحترف العالمى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بعد استبداله فى مباراة تشيلسى بالبريميرليج.

وقال سوتون في تصريحات نقلتها شبكة "tbrfootball" البريطانية: لغة الجسد الخاصة بصلاح كانت غريبة جدًا ويدان بها اللاعب، لأنه فى فريق كبير بحجم ليفربول، وخاصة أن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق يحبه ويعتمد عليه دائماً، وليس معنى استبداله فى أى مرمى أنه غير راض عنه.

وأضاف: رؤية صلاح هناك وهو جالس على مقاعد البدلاء، يهز رأسه ويغمغم في نفسه، إنه ليس سعيدًا على الإطلاق، وهو أمر يتكرر فى أوقات متعددة على فترات، مشيراً إلى أن أى رد فعل صغير لصلاح يزيد من التصريحات حوله بأن غير سعيد فى قلعة الأنفليد ويريد اللعب بقميص ناد أخر، وهو أمر نسمع عنه كثيراً فى الفترة الأخيرة.

وأتم تصريحاته قائلًا: ما حدث كان غريباً، صلاح لم يقدم مباراة جيدة، هو أو غيره من لاعبي ليفربول، ومن حق كلوب يستبدل أى لاعب فهو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى تشكيلة الريدز.

وهذه التصريحات بسبب سقوط ليفربول في فخ الهزيمة الخامسة على التوالي في ملعب آنفيلد للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد الخسارة على يد تشيلسي بنتيجة 0-1، وأن صلاح يريد البقاء فى الملعب من أجل تسجيل أى هدف حتى يبقى متصدر هدافى البريميرليج، حيث أنه يتصدر هدافي البريميرليج الموسم الجاري برصيد 17 هدف.

عاجل