رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يمنح درع وشعار النادي للسفير المصري بتونس

نشر
مستقبل وطن نيوز

منح اللواء مستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، درع وشعار وميدالية النادي إلى إيهاب فهمي سفير مصر في تونس.

كما منح أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، قميص الزمالك للسفير موقع من جميع لاعبي الفريق.

ووجه اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، الشكر إلى السفير إيهاب فهمي، مضيفًا: «أن السفير المصري لم يترك البعثة، منذ أن وصلت إلى تونس، وهو متابع جيد للرياضة وداعم لكل الأندية التي تصل تونس».

ومن جانبه، وجه إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، الشكر لمسؤولي نادي الترجي التونسي على حسن الاستقبال وتوفير كل طلبات الزمالك، متمنيا إقامة مباراة قوية تليق باسم الناديين، وأن يكون التوفيق حليف الفريق.

وأوضح طارق حشيش المدير المالي، أنه يشعر وكأنه في بلده، في ظل دعم السفير وتواجده مع البعثة في كل مكان، موجها الشكر للنادي التونسي على توفير سبل الراحة لبعثة النادي.

وأشاد رئيس الزمالك، بالدور الكبير الذي تبذله السفارة المصرية وعلى رأسها السفير إيهاب فهمي، مع بعثة الفريق المتواجدة حاليا في تونس.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الترجي التونسي، المقرر لها غدا السبت، على استاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

عاجل