رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بنات الناس مش لعبة».. جملة تسببت في انتحار شاب رفضه والد حبيبته بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

اسودت الحياة في عين الشاب صاحب الـ18 عامًا بعدما رفضه والد حبيبته، وقرر كتابة الفصل الأخير من حياته بطريقة بشعة، وانتحر داخل غرفته بشنق نفسه.

"اصرف على نفسك الأول.. بنات الناس مش لعبة" جملة قصيرة وجهها الرجل الخمسيني لصاحب الـ18 عامًا الذي يعمل عامل نظافة، ولم يكن يعلم بأنها آخر كلمات سيسمعها الشاب قبل أن يودع الحياة بسبب تأثيرها عليه.

عاد العامل من منزل جاره والد حبيبته لم ير أمامه سوى سلم صغير حملة بين يديه وذهب إلى غرفته، ورفض الجلوس مع أسرته، وتوجه إلى مصيره الأخير الذي صمم على الذهاب إليه، وصعد درجات السلم بثبات وربط طرف الحبل بسقف الغرفة، وعلق نفسه من رقبته ليودع بعدها الحياة في بضع ثواني.

واستمعت نيابة منشأة ناصر الجزئية غرب إلى أقوال شقيق المنتحر، والذي أكد أن الضحية لم يتحمل إهانة جاره له ورفضه الارتباط بابنته، بسبب معاناته المادية، مما أشعره بشيء من الخجل ورفض زواجه بابنته.

وأضاف: "والد الفتاة سخر منه بسبب صغر سنه وتفكيره في الارتباط في هذا السن الصغير، وفور عودته من منزلهم طلب الجلوس منفردًا، وبعد فترة ذهبنا للاطمئنان عليه فوجدناه انتحر".

وتبين من مناظرة الجثة أن الشاب يرتدى ملابسه كاملة ولا يوجد أي إصابات ظاهرية، عدا احمرار حول الرقبة من آثار الخنق، وتبين من المعاينة أنه انتحر بشنق نفسه في السقف وصعد على سلم قام بدفعه أرضًا في الغرفة ما أدى إلى وفاته.

وورد بلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر من غرفة عمليات النجدة بقيام شخص بالانتحار بمحل سكنه.

وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الشخص المنتحر يبلغ من العمر 18 عامًا، عامل نظافة، يسكن بالدور الأرضي من المبنى، وأقدم على التخلص من حياته بشنق نفسه في سقف غرفته بحبل غسيل.

تحرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

عاجل