رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شادي محمد: مباراة فيتا كلوب «حياة أو موت» للاعبي الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد شادي محمد، مدافع النادي الأهلي الأسبق، أن مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب غدًا السبت، في دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة وأمام خصم عنيد بحجم الفريق الكونغولي.

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، إن مباراة سيمبا التنزاني التي خسرها الأهلي في دوري الأبطال سببها عدم احترام الأهلي للمنافس بشكل كبير، لذلك كلفنا ذلك خسارة أولى في مشوار الفريق بالبطولة الأفريقية.

وأضاف مدافع النادي الأهلي الأسبق، أنه يجب احترام الخصم مهما كان اسمه وحجمه، وعلى لاعبي الأهلي أن يدركوا أن مباراة فيتا كلوب مواجهة حياة أو موت ولا بد من الفوز فيها لضمان المنافسة على التأهل للدور التالي، خاصة وأن أي نتيجة بخلاف الفوز ستضع الفريق بوضح حرج في المجموعة.

وأوضح شادي محمد أن الأهلي يمتلك العديد من الأوراق الرابحة مثل أفشة وأجايي ومحمد شريف وبواليا وهؤلاء سيكونوا هم كلمة السر في لقاء الغد.

ويواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي غدًا السبت في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث بمجموعته بعدما فاز في مباراة وخسر في أخرى، ويحتاج للفوز في مباراة الغد على ملعبه من أجل المنافسة على التأهل للدور التالي.

عاجل