رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسيوط يوجه بصرف مساعدات عاجلة لضحايا حادث غرق سيارة بنهر النيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط توجيهاته بسرعة صرف مساعدات عاجلة لأسر المتوفين في حادث سقوط سيارة نقل ركاب بنهر النيل، مما أدى إلى وفاة 7 أشخاص، داعيًا المولى عزل وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل.

وتلقى محافظ أسيوط إخطارًا من غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة، يفيد ورود بلاغ من رئيس مركز ومدينة صدفا بسقوط سيارة نقل ركاب بنهر النيل أمام معدية قرية مجريس بمركز صدفا، مما أدى إلى غرق 7 ركاب.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقل اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام محافظة أسيوط، إلى مكان الحادث وتابع جهود قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري لانتشال جثث المتوفين ورفع السيارة من المياه، رافقه حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا.

وأسفر الحادث عن وفاة جميع ركاب السيارة، وهم 7 متوفين وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وصدفا المركزي.

 وأسماء المتوفين، حنفي محمود عبدالحافظ 64سنة، وسيد عبد الرحيم خليفة 43سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي، أما محمود عرفة محمد 20سنة ومحمد مختار كمال 31سنة ومصطفى كمال عبدالحافظ 48سنة ومصطفى أشرف أحمد 20سنة وشحاتة سيد محمد 45 سنة، تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة والجميع من قرية الدوير صدفا.

 وجارى العمل لانتشال السيارة والإفادة عند الانتهاء وتم تحرير المحضر اللازم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما كلف محافظ أسيوط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة صدفا بسرعة صرف المساعدات العاجلة لأسر المتوفيين وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة، فضلًا عن تقديم واجب العزاء في أسر المتوفين.

عاجل