رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحلقة 28.. «قيامة عثمان» يتصدر الترند بعد الإعلان عن عودته من جديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد إيقافه لمدة شهور لأسباب لم يعلن عنها، عاد مسلسل «قيامة عثمان» أو «المؤسس عثمان» مرة أخرى، فيما تصدرت الحلقة 28، أي الحلقة الأولى من الجزء الثاني، محرك البحث جوجل.

على شماعة كورنا علقت وسائل الإعلام التركية أزمة توقف المسلسل وذكرت أنه سيتم بث الحلقة الأولى الحلقة 28 من مسلسل قيامة عثمان، بعد أن تم إيقاف الجزء الأول عند الحلقة 27 السابعة والعشرين..

ومن جانبها أعلنت قناة أي تي في ATV التركية، عزمها بث الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان بعد أن بثت الجزء الأول كاملا عبر أقمارها الصناعية نايل سات وعرب سات لجمهورها في الشرق الأوسط.

حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، تدور أحداث المسلسل، ويتحدث عن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل المؤسس وهو ثالث  وأصغر أبناء أرطغرل.

كنا يستعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته، وخاصة مع أبناء قبيلته.

ويشارك في بطولة العمل الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

عاجل