رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدرها الترند.. هند عبدالحليم فنانة زملكاوية تمردت على الإعلام من أجل التمثيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

 برفقة والدها أحمد عبدالحليم، نجم نادي الزمالك الأسبق، ظهرت النجمة الشابة هند عبدالحليم، ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية "cbc"، لتتصدر الترند بعد إذاعة الحلقة، ولم يتوقف مؤشر البحث "جوجل" عن تلبية رغبات المستخدمين في جلب المعلومات عنها.

وكشف أحمد عبدالحليم، خلال اللقاء، عن أنه كان يرفض دخول ابنته هند المعهد العالي للفنون المسرحية، ولكن عندما شاهدها مع فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة، أعجب بأدائها وفوجئ بها.

ووصف ابنته بالـ"موهوبة"، قائلا: "هند وصلت إلى مرحلة جيدة في الفن دون مساعدة، وهاني شنودة، كان سعيدًا جدًا بها، والدكتورة إيمان يونس".

وقالت هند عبدالحليم: إنها التحقت بكلية الإعلام، وظلت تدرس فيها لمدة عامين، وبعدها قررت وقف الدراسة في المجال، وبعدما شعرت أسرتها بأنها محبطة وافقوا على رغبتها في الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية بعد تواصل والدها، مع الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين.

وحول علاقتها بكرة القدم، قالت "علاقتي بالكرة انتهت من ساعة ما بقت دموية، وأنا مبقتش أتابع مباريات ولكني زملكاوية، وبزعل طبعا لما بيبقى فيه خسارة للزمالك".

واحتفلت هند عبدالحليم، مؤخراً بعقد قرانها على كريم قنديل، في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين منها فقط، للوقاية من فيروس كورونا الوبائي.