رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التفاصيل كاملة لأزمة كهربا.. الإيقاف والغرامة «قرار مبدئي».. ورحيله العقوبة «القاضية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

باتت أزمة عقوبة، محمود كهربا، لاعب الفريق الأول، لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي تقرر إيقافه لمدة شهر، وتغريمه 200 ألف جنيه، لعدم الالتزام، حسب ما أعلنه النادي الأهلي، ليلة أمس الأربعاء، حديث الشارع الرياضي.

الأهلي رفض الإعلان، عن سبب عقوبة كهربا القوية، إلا أن مصدر مقرب داخل الأهلي، أكد أن العقوبة بسبب دخوله في أزمة قوية مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، في غرفة خلع الملابس، عقب مباراة طلائع الجيش، عندما صافح الأخير، جميع اللاعبين، حتى وصل لكهربا الذي رفض مصافحته، وقال له نصًا «Go.. Go» بمعنى «اذهب.. اذهب».

تسبب هذا الأمر، في غضب شديد لدى موسيماني، الذي قرر معاقبة اللاعب، بتغريمه وإيقاف،ه وهو ما استجاب له سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، ليتم معاقبته بغرامة مالية، قدرها 200 ألف جنيه، والإيقاف لمدة شهر.

ومن المتوقع أن عقوبة الأهلي لكهربا، ليست النهاية، حيث اتخذت إدارة النادي، العقوبة المعلنة كإجراء مؤقت، لحين اتخاذ قرار جديد ضده، قد يكون الرحيل، خاصة وأن موسيماني، أبلغ إدارة النادي، برفضه تواجد اللاعب، ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ويسعى للاستغناء عنه، بعد موقفه معه أمام اللاعبين، في غرف خلع الملابس.

 طلب كهربا وساطة عدد من نجوم الأهلي، للتدخل وحل أزمته، مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، حيث تواصل مع كبار اللاعبين، في الفريق على رأسهم محمد الشناوي، وأيمن أشرف، ووليد سليمان، من أجل إقناع موسيماني، بالعفو عنه مع التعهد بالالتزام، وعدم الخروج عن النص مرة أخرى، مع استعداده بتقديم الاعتذار، وتقبله العقوبة المالية الموقعة عليه.

عاجل