رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة «التوك شو»| مصر تسعى للدخول ضمن الـ 10 دول عالميًا في إسالة الغاز.. ورئيس غرفة صناعة الأدوية: حيازة أدوية الجدول لا تعد جريمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت نشرة أخبار "التوك شو"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الهامة التي نشرها "مستقبل وطن نيوز"، والتي نقدمها لكم على النحو التالي:

وزير الري الأسبق عن سد النهضة: «الأمن القومي مفيهوش هزار»

قال الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الري الأسبق، إن هناك قوى خارجية تقف وراء إثيوبيا وتدعمها، مشيرًا إلى أن إثيوبيا ليست قادرة على تحدي دولة بحجم مصر.

أستاذ هندسة البترول: مصر تسعى أن تكون من ضمن 10دول عالمية في تصدير الغاز المسال

قال الدكتور جمال القليوبي، أستاذ هندسة البترول والطاقة، إن مصر تسعى أن تكون من ضمن 10 دول عالمية في تصدير الغاز المسال، يعد فخر لكل المصريين، ويدعم الاقتصاد المصري.

بعد إدراج «14 صنف دوائي» في جداول المخدرات.. اتحاد الصناعات: حيازتها لا تعد جريمة

قال الدكتور أحمد العزبي، رئيس غرفة صناعة الأدوية باتحاد الصناعات، إن إدراج 14 عقارا ضمن جداول المخدرات، جاء نتيجة وجود مادة فعالة في هذه الأدوية يمكن استخدامها كبديل للمواد المخدرة، ولهذا تم وضع آلية معينة لصرف هذه الأدوية.

الأرصاد تكشف مفاجأة عن طقس الأسبوع المقبل

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن السواحل الشمالية شهدت اليوم أمطار متوسطة على فترات متوقعة وبمناطق متفرقة.

وزير الصحة الأسبق يكشف حقيقة رفض 50% من الأطباء الحصول على لقاح كورونا

قال الدكتور عادل العدوي، وزير الصحة الأسبق، إنه حصل على لقاح كورونا هذا الأسبوع، كونه أستاذ جامعي بكلية الطب، ولم يشعر بأعراض جانبية خطيرة، منوها بأن تطعيم المصريين بلقاح كورونا سيبدأ غدًا.

هاني الناظر يوجه نصيحة للمصريين بشأن فعالية لقاح كورونا

قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، إن كل لقاحات كورونا الموجودة على مستوى العالم متساوية، ولا يوجد بينهم اختلاف في الفاعلية، معلقا: "اللي موجود خدوه".

هل يتأثر السمع لدى موظفي «الكول سنتر»؟.. طبيب يجيب

قال الدكتور طارق كامل، أستاذ الأنف والأذن والحنجرة بطب القصر العيني، إن المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن ضعف السمع في غاية الأهمية، حيث إن اكتشاف الحالات المصابة في سن مبكر يسهل من عملية العلاج، فضلًا على أن تأخر اكتشاف الإصابة يؤثر على كلام الطفل.

بعد رده 320 ألف جنيه.. عامل مول طنطا: «بلدنا فيها خير كتير»

كشف علي حسن، عامل بأحد المولات في طنطا، تفاصيل رده مبلغ عثر عليه وقيمته 320 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن وجد شنطة في مكان ركن سيارات،

«بيشربوا الزجاجة كاملة».. شعبة الأدوية تكشف تفاصيل إدراج 14عقارًا ضمن جدول المخدرات

قال الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، تفاصيل إدراج هيئة الدواء 14 دواءً ضمن جدول المخدرات.

وزير الخارجية الأسبق: يجب عودة سوريا للجامعة العربية.. وأنقرة ستتعرض لضغوط أوروبية وأمريكية

عقب السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، على الجلسة الافتتاحية للدورة العادية الـ 155 لمجلس الجامعة العربية، قائلا: "إن هناك بداية لحراك عربي".

الصحة: تطعيم المواطنين بـ لقاح كورونا ابتداءً من الغد

قال الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، إن الوزارة كان لها دور بارز وفعال في مواجهة جائحة كورونا، سواء على مستوى تقديم الرعاية الطبية للمصابين، وتوفير اللقاحات.

وزير الخارجية القطري: نسعى أن تعود العلاقات إلى دفئها مع مصر

قال محمد بن عبدالرحمن، وزير الخارجية القطري، إن قمة مجلس التعاون الخليجي في يناير الماضي صدر عنها بيان أنهى الأزمة الخليجية.

عاجل