رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الليلة.. ليفربول وتشيلسي وجهًا لوجه في الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف ليفربول فريق تشيلسي، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة وربع مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسع والعشرون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويحتل تشلسي المركز الخامس بـ44 نقطة، متبوعًا بـ"الريدز" بالمركز السادس بـ43 نقطة.

وقالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن توماس توخل سيصل إلى ملعب آنفيلد للمرة الأولى كمدرب لتشلسي، مضيفة: حين سيصل إلى هناك، سيكون مهووسًا بتعزيز مكانته في ترتيب البريميرليج وتعزيز فرص فريقه في الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا.

 وتابعت: سيسعى توخل إلى الإضرار بطموحات ليفربول المنهكة في هذا الصدد.

وأوضحت أن تشلسي بفضل قوته الدفاعية تحت قيادة توخل وجودة لاعبيه في وضع مثالي للمضي قدمًا وإنهاء الموسم كأقرب المنافسين لمانشستر سيتي.

ولم يخسر "بلوز" في 7 مباريات بالمسابقة منذ تولي الألماني توخيل القيادة خلفًا لأسطورة النادي فرانك لامبارد في يناير الماضي.

في المقابل يدخل محمد صلاح وليفربول هذا اللقاء منتشين بالفوز الأخير على شيفيلد يونايتد في البريميرليج ووضع هذا الفوز 2/صفر حدًا لأربع هزائم متتالية تلقاها ليفربول في الدوري.

وتراجعت نتائج حامل لقب الدوري بشكل كبير هذا الموسم، فيما بدأت تقارير إعلامية تروج أخبارًا باحتمال رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب عن النادي.

وذكرت إندبندنت أن توخل سيجد نفسه أمام فرصة مواتية لإسكات المنتقدين الذي ظلوا ينتقدونه طيلة مسيرته ويقارنونه بمواطنه كلوب.

وأضافت: توماس الآن فرصة من ذهب لشق طريق جديد وإسكات الضوضاء التي ترافقه دائما بسبب المقارنات مع كلوب.

عاجل