رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب العقوبة.. كهربا يغيب عن 4 مباريات للأهلي في الدوري الممتاز وأبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يغيب محمود عبدالمنعم كهربا شهر عن مباريات الأهلي بعد أن قرر النادي تغريمه 200 ألف جنيه مع حرمانه من المشاركة في مباريات الفريق بكافة البطولات لمدة شهر، وهذا يعنى أن اللاعب سيغيب عن صفوف الفريق في 4 مباريات في بطولتين بواقع مباراة في الدوري و3 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعن مباراة الأهلي يوم السبت المقبل لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، لن يتواجد كهربا في قائمة النادي الأهلي.

ومن أفريقيا إلى بطولة الدوري ويغيب كهربا عن مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي على استاد الإسكندرية والمقرر إقامتها يوم 10 من شهر مارس الجاري، وهى مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب مواجهة الدراويش يطير الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في الكونغو، على استاد الشهداء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيغيب كهربا عن هذه المواجهة الأفريقية، والمقرر لها 16 مارس الجاري.

ثم تختم عقوبة كهربا بحرمانه من المشاركة في مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني على استاد المريخ، والمقرر لها 2 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

 

 

عاجل