رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| ابن شقيق سناء يونس يكشف حقيقة زواجها في السر من محمود المليجي.. وعلاقتها ببائعة الجرجير

نشر
مستقبل وطن نيوز

طيبتها وحبها للجميع ومحاولاتها الدائمة للسعي في الخير بمساعدتها لكل من حولها، هو ما يتبقى من ريحتها في هذه الدنيا، فكل هذه الأمور تكونت من خلالها سيرتها التي تركتها ورحلت عن عالمنا في 2006، بعد معاناتها مع معرض السرطان، بجانب أعمالها الفنية الجميلة التي رسمت من خلالها الضحكة على وجوه الكثيرين، بخفة ظلها وإفيهاتها، فهي الفنانة القديرة الراحلة سناء يونس، التي يحل اليوم الذكرى 79 على ميلادها.

المحاسب أحمد سمير، ابن شقيق الفنانة سناء يونس، يكشف "لمستقبل وطن نيوز" في تصريحاته عن الجانب الإنساني في حياة الفنانة الراحلة سناء يونس، مشيرًا إلى أنها كانت لها 4 أشقاء، وهم: "نوال ونبيلة وحاتم وسمير"، والذين كانت تحرص على أن تجمعهم جميعًا كل فترة في منزل العائلة، السكن الدائم بشقة مدينة نصر.

ويقول "سمير" إن الفنانة عمته كانت تبنت تربيت أبناء أخواتها جميعًا، بدايةً من مراحل تعليمهم مرورًا بزواجهم حتى تعيينهم في الوظائف، وجعلهم يبنون حياة أسرية يستقرون فيها.

وأشار "سمير" إلى أن الفنانة سناء يونس، كانت مرتبطة بمسقط رأسها في مدينة الزقازيق، وعُرف عنها سعيها الدائم في الخير بتقديمها للمساعدات الخيرية بصفة خاصة، حتى أنها كانت تلبي احتياجات سيدات يفترشن الأرض لبيع الجرجير، والخضروات، والتي اتخذت من إحداهن صديقة مقربة لها في حياتها.

وأضاف أنها كانت أيضًا مرتبطة بوالدتها كثيرًا، وكانت تأخذها معها في كل مكان تذهب إليه، وحرصت على الإقامت معها فترة مرضها في منزلها.

ومن جانبه نفى "سمير" على ما يتداول على المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا، حول زواج الفنانة الراحلة سناء يونس في السر من الفنان الراحل محمود المليجي، مؤكدًا على أنها لم تتزوج نهائيًا في حياتها، لافتًا إلى أنها كانت تعيش من أجل من حولها وليس لنفسها.

عاجل