رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب فيتا كلوب: من حقنا نحلم بالفوز على الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن فلوران ايبينجي المدير الفني لنادي فيتا كلوب الكونغولي، بأنه جاهزًا لمواجهة الأهلي في المباراة التي ستجمعهما السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال ايبينجى في تصريحات نشرها موقع أفريكانو توب سبورتس، إنه لا يخشى مواجهة الأهلي حامل اللقب، وهو المتربع على القارة السمراء برصيد 9 ألقاب لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ودائمًا الأهلي هو المرشح الأول لحصد اللقب، لكن مع هذا يبقى حق مشروع لكل الفرق في أن تحلم بالفوز على الأهلي.

وأضاف: أنا أعلم أنهم الأقرب لتحقيق الفوز خارج وداخل الأرض، لكننا سوف نبذل أقصى ما لدينا من جهد.

 وأكد المدرب الكونغولي بأن فيتا كلوب لم يقل كلمته الأخيرة بعدما بدأ دور المجموعات بالخسارة أمام سيمبا، ثم حقق انتصارًا كبيرًا على المريخ خارج الأرض.

 وتابع: في المباراة سواء داخل الملعب أو خارجه يجب أن تكون لنا كلمتنا نحن لا نريد أن نقف ونحن نلتزم بالصمت، وندع الأهلي يحقق ما يريده، نحن سوف نلعب من أجل تحقيق مصلحتنا.

 ويتساوى فيتا كلوب والأهلي برصيد 3 نقاط لكل منهما بعد جولتين فيما يحتل سيمبا التنزاني المركز الأول برصيد 6 نقاط.

 وتعد المباراة المقبلة ليست هي الأولى التي يواجه فيها الأهلي فريق فيتا كلوب، حيث سبق أن التقى بها مرتين في دور المجموعات عام 2019، وحقق الفريق الأحمر الفوز في المباراة الأولى بهدفين نظيفين، أحرزهما ناصر ماهر وعلي معلول، وتعرض الأهلي للخسارة في المباراة الثانية التي أقيمت في كينشاسا بهدف نظيف.

 

 

عاجل