رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادًا لمواجهة إنبي.. طلائع الجيش يجري مسحة كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى لاعبو فريق طلائع الجيش والجهاز الفني والإداري والطبي مسحة كورونا اليوم، استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا في الخامسة مساءً على استاد الجهاز الرياضي العسكري ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

ويدخل طلائع الجيش المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد إنبى فى المركز السادس برصيد 22 نقطة، فى حين يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الزمالك بـ30 نقطة، يليه الأهلي 24 نقطة.

وأغلق فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، صفحة مباراة الأهلي التي أقيمت مساء الأحد على استاد الاهلي والسلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة، وفاز فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف، ونظرًا لضيق الوقت استعد الطلائع بدون راحة لمواجهة إنبي.

 وقال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش في تصريحات سابقة عقب مباراة الأهلي، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، وكان ندًّا وخصمًا قويًّا على مدار الـ90 دقيقة، وكاد يخرج متعادلًا بل فائزًا في المباراة، لكن الأهلي حسم اللقاء في آخر دقيقة.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، في الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

وقال بسيوني عقب المباراة: وصلنا لمرمى الأهلي كثيرًا لكن محمد الشناوي حارس الأهلي كان نجم اللقاء، وأنقذ مرماه من عدة فرص محققة، وكان مميزًا في التصديات للاعبين.

 

 

 

 

عاجل