رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب: على مصر الاتصال بنا إذا أرادوا صلاح

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رسالة إلى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بشأن مشاركة المحترف العالمي محمد صلاح في أوليمبياد طوكيو.

 وقال كلوب خلال فيديو بثه عبر موقع صحيفة "ليفربول إيكو": يجب على مصر الاتصال بليفربول إذا كانوا يريدون صلاح للأوليمبياد، وأنه ليس قرار بشكل نهائي سواء بالقبول أو بالرفض وينتظر الوقت الحاسم والتواصل بين ليفربول والمنتخب الأوليمبي.

وأكد غريب قبل يومين أن محمد صلاح وحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي سيكونان على رأس القائمة الأولية المختارة لمنتخب "الفراعنة" الأوليمبي تحت 23 عامًا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو الصيف المقبل، مع السماح للدول بإدراج 3 من اللاعبين الكبار في تشكيلتها النهائية.

وفي وقت سابق، ذكر تقرير لصحيفة ليفربول إيكو أن ليفربول قد يتعرض لضربة حال انضمام صلاح للمنتخب الأوليمبي.

وأوضح التقرير أنه من المقرر انضمام محمد صلاح بعد تأكيدات مدرب المنتخب الأولمبي، حيث سيتم وضعه في التشكيلة الأولية لدورة الألعاب الأولمبية 2021 في طوكيو، على الرغم من حقيقة أنهم لم يتحدثوا إلى ليفربول حتى الآن.

ومن المقرر أن تستضيف طوكيو فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية في الفترة بين يوم الجمعة 23 يوليو والأحد 8 أغسطس المقبلين، وسيغيب بذلك صلاح في حال مشاركته في الأوليمبياد، عن بعض مباريات الموسم التحضيري لليفربول وبداية موسم الدوري الإنجليزي الجديد.

يذكر أن الموقع ذاته قد نشر من يومين عن خوف يورجن كلوب من السماح لمحمد صلاح للانضمام للمنتخب الأوليمبى، وأنه يفكر جديًا في الرفض بحجة الخوف من أن يتعرض اللاعب إلى إصابة، ويخسره الريدز في بداية الموسم الجديد خاصة وأن أداء الفريق فى الموسم الحالي لم يكن بالشكل المميز أو على الأقل كما كان عليه في الموسم السابق.

والحجة الثانية هي أن كلوب لا يتمنى أن يصاب محمد صلاح بفيروس كورونا مرة أخرى، وبالتالي سيخسره يورجن كلوب أيضًا في بداية الموسم الجديد، وفور نشر هذه التصريحات اشتعل الجدل هنا وهناك حول انضمام المحترف العالمي للمنتخب الأوليمبي.. هل سينضم بالفعل أم سيرفض كلوب وهو من حقه فعل ذلك؟!

 

 

 

 

 

 

عاجل