رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل مائدة رمضان.. ناصر سيف يكشف أسرار «ولاد ناس»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشارك الفنان ناصر سيف في مسلسل «ولاد ناس»، الذي ينتمي إلى البطولة الجماعية، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في المائدة الرمضانية المُقبلة.

وكشف سيف، بأنه يجسد خلال الأحداث شخصية تدعى "منصور"، وهو خريج كلية التربية، وكافح وعافر بعد تخرجه لتكوين المال بطريقة إيجابية، فقرر السفر إلى أحد دول الخليج لتكوين مستقبلة، فأستطاع أن يتزوج من حب عمره، من أجل بناء أسرة مصرية سعيدة، يحيطها الأمان والاستقرار.

وأكد سيف، بأنه تزوج من "نجوان"، والتي تجسد هذه الشخصية الفنانة القديرة صفاء الطوخى، ولديهم بنت وحيدة ويدعى أسمها "عبير"، والذي تجسد هذه الشخصية الفنانة ندى عادل.

وأستكمل ، بأنه مكث في أحد دول الخليج مدة تقرب إلى 25 عام، وتحقيق مجموعة من المال متميزة، وقرر أن يعود إلى مصر أم الدنيا، مشيرا إلى أنه مع مرور الأحداث  تتعاون معه زوجته على دعمه وتحفيزه لتحقيق حلمهم فى بناء أحدى المدارس الخاصة فى أم الدنيا، وبالفعل يتم ذلك الحلم، ويتم بناءها على أحدث مستوى تعليمي، لكى يمتلكها بصفة مهنية وشخصية ، وتديرها زوجته نجوان، باهتمام وعناية فائقة ،من أجل توفير وسائل الدعم وجميع سبل الراحة للطلاب وغيرها.

وأضاف ، بأن سوف يقع أحد مدرسين هذه المدرسة، ويدعى "أشرف" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان محمد السعدني فى حب أبنته "عبير" ويتزوجها وغيرها من الأحداث.

جدير بالذكر بأن مسلسل «ولاد ناس» يشارك فى بطولته نخبة من النجوم أبرزهم النجمة رانيا فريد شوقى ، صبرى فواز، ناصر سيف ، صفاء الطوخى ، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمى ، أحمد صيام ، ندى عادل، محمد عز ، محمود حجازى، فريد النقراشى، محمد سليمان، محمد السعدنى ، طارق عبد الحليم وآخرين ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم النجم ماجد الكدوانى، الفنان بيومى فؤاد ألفت عمر، لقاء سويدان وغيرهم وهو من سيناريو وحوار وإخراج هانى كمال.

عاجل