رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قطعوا عضوه الذكري».. مجهولون يقتلون «عريس» بعد زفافه بجسر السويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

استيقظ أهالي شارع جمال عبدالناصر بمنطقة جسر السويس، على جريمة قتل بشعة،  لشاب صعيدي لم يمر على زواجه سوى أشهر قليلة.

الشاب "محمد.أ" ارتبط بفتاة من محافظته، وعاشا داخل شقة بمنطقة جسر السويس، ورغم أجواء البهجة والسرور التي كانت تغمر أسرة العروسين؛ إلا أنه سريعًا ما تحولت أصوات الزغاريد والفرح إلى بكاء ونحيب، واتشحت النساء بالسواد؛ حزنًا على فقيد العائلة الذي قتل غدرا داخل شقته.

لا حديث للأهالي بالمنطقة سوى تلك الجريمة البشعة، التي بثت الرعب في نفوس قاطني المنطقة، وتحولت إلى ثكنة عسكرية من رجال الشرطة، الذين انتشروا بزيهم المدني والعسكري لجمع الأدلة والتحريات لضبط المتهمين.

«كان طيب وفي حاله».. أجمع أهالي المنطقة على حسن أخلاق الضحية، مؤكدين أنه يعمل بـ"سوبر ماركت" في المنطقة ويسكن بها منذ فترة ولم يلحظ أحد سوءًا بسلوكه.

وتابع أحد الجيران أن الضحية تم قتله في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، ولم يشعر أي من الأهالي بالجناة؛ بسبب برودة الطقس، والتزام الجميع منازلهم.

وبمعاينة أجهزة الأمن لجثة الشاب التي وجدت داخل غرفة نومه، تبين وجود نحر بالرقبة وعدد من الطعنات، وبفحص الشقة تبين سلامة جميع منافذها، وهو ما يرجح أن المتهم على علاقة مع المجني عليه.

وأكدت معاينة الأولية لجثة الضحية وجود قطع بعضوه الذكري، وأن الجناة استغلوا سفر زوجته لأسرتها بمحافظتها في الصعيد، وارتكبوا الواقعة، ويكثف حاليًا رجال الأمن جهودهم لكشف غموضها وضبط المتهمين.

 

عاجل