رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«والله ثم و الله أني أحبك».. رسالة السدحان لـ القصبي هل تنهي الخلاف بينهما؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الفنان السعودي عبد الله السدحان، تريند محرك البحث "جوجل" بعد أن فاجأ جمهوره ومتابعيه، بنشره رسالة عتاب إلى رفيق دربه الذي ابتعد عنه الفنان ناصر القصبي، بعد أن مرت علاقتهما بالكثير من المنعطفات وصلت مؤخرًا إلى ساحات المحاكم.

ونشر عبدالله السدحان، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "والله ثم و الله أني أحبك ، و “هذي” رسالة عتاب قبلتها يا مرحبًا ترى داري دارك"، موجهًا له رسالة من خلال أغنية للفنان راشد الماجد من مسلسل "العاصوف" والتي تقول كلماتها “كلش تغير وانقلب، وماعاد نشبه نفسنا”، حيث تضمن الفيديو لقطات من أعمالهما القديمة، ليأتي سؤال الجميع هل سيتم الصلح بينهما.

وفي الوقت الحالي ينتظر الجميع الفنان ناصر القصبي ليرد على رسالة "السدحان"، وعلل بعض المتابعين عدم الرد لعدم نشاطه مؤخرًا على "تويتر"، ليعبر الجميع عن رغبتهم الشديدة في الصلح بين الاثنين وانتهاء خلافهما.

جدير بالذكر أن الخلاف بين الفنانان السعوديان "القصبي والسدحان"، بدأت منذ عام 2012 على خلفية انفصالهما، خصوصًا بعد أن طلب القصبي من السدحان قبل التوجه إلى المحكمة التجارية بالرياض إنهاء الشراكة بينهما وديًا وعدم التصعيد للقضاء، إلا أن السدحان أبدى رفضه من الفكرة وعبر عن رغبته في عدم الانفصال، وهو الأمر الذي دفع القصبي لحسم الأمور قضائيًا.

عاجل