رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتدرب مرتين في رادس استعدادًا للترجي التونسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

اتفق الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وحمادة الدالي إداري الفريق والموجودان حاليًا في تونس على خوض الزمالك مرانًا في الساعة الخامسة بالملعب الفرعي لرادس مساء الخميس المقبل. 

كما اتفق أسامة والدالي اللذان يسبقان بعثة الفريق إلى تونس قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي بدوري أبطال إفريقيا على خوض مران الفريق يوم الجمعة المقبل على الملعب الرئيسي باستاد رادس المستضيف للمباراة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك إلى تونس مساء غدٍ الأربعاء استعدادًا لمواجهة الترجي، على أن يواجه الزمالك الترجي التونسي مساء السبت المقبل على استاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الزمالك قد تعادل سلبيًا في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر في القاهرة، كما كرر نفس التعادل مع فريق تونجيث في السنغال، ويأمل الزمالك بقيادة باتشيكو في الفوز على الترجي بتونس لكنها مهمة لم تكن سهلة على الزمالك، وسيحاول الترجي استغلال عامل الأرض وضعف موقع الزمالك في المجموعة.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، يليه الزمالك بنقطتين، ثم مولودية الجزائر بنفس عدد النقاط، وأخيرًا تونجيث السنغالي بنقطة واحدة.

عاجل