رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوقي غريب: ما يتردد عن رفض كلوب لضم صلاح للمنتخب الأوليمبي اجتهادات صحفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم عن الأخبار المشاعة عن ما تردد بمنع ليفربول العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول من الانضمام إلى منتخب مصر الأوليمبى الذي سيشارك في أوليمبياد طوكيو يوليو المقبل.

وقال شوقي، في تصريحات صحفية، إنه لم يصل إليه حتى الآن أي شيئ بخصوص مشاركة أو رفض انضمام محمد صلاح للمنتخب الأوليمبى، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار ستتردد كثيرًا في الفترة المقبلة، خاصة بأن موعد البطولة يقترب.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أنه راسل من قبل إدارة ليفربول والفريق بقيادة الألماني يورجن كلوب بخصوص انضمام المحترف محمد صلاح والمشاركة فى الأوليمبياد، وكان رد الريدز مرن إلى حد ما وأنه لم يقف فى وجه صلاح، لكن القرار النهائي لم يصل لنا حتى الآن وكل ما يشاع هي مجرد اجتهادات صحفية لا صحة لها سواء فى مصر أو بإنجلترا.

وجاء رد شوقي بعد تصريحات أدلت بها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية على أن يورجن كلوب فى حيرة مع محمد صلاح بخصوص ضمه للمنتخب الأوليمبي، وأن الألمانى بات قريب من حالة الرفض.

وأضافت الصحيفة أن سبب رفض يورجن كلوب هو خوفًا على اللاعب من إصابته بفيروس كورونا مرة ثانية، أو الإصابة بشكل عام فى مباريات الأوليمبياد، مشيرًا إلى أن البطولة تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل، وفي هذا الوقت يكون ليفربول في فترة الإعداد للموسم الجديد.

 

عاجل