رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب بيراميدز: نستحق الفوز على المصري.. ونعالج أخطاء الماضي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز، عن رضاه بتحقيق الفوز 2/1 على حساب فريق المصري في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي: نستحق الفوز، أشيد بلاعبي الفريق الذين قدموا مباراة قوية، كما أوجه التحية للاعبي المصري على الأداء القوي، خاصة أن اللقاء لم يكن سهلًا.

وأشار إلى أن رغبة الانتصار والتقدم بالدوري وتعويض النتائج المتواضعة، موضحًا أن الموسم لا يزال طويلًا، وهناك المزيد من مباريات الدوري والكونفيدرالية وكأس مصر، ولا بد من تجهيز جميع اللاعبين والتعامل معهم بسياسة التدوير.

من جانبه أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، رضاه بالفوز الذي جاء أمام فريق صعب ويملك لاعبين على أعلى مستوى.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية، إن الفريق أغلق صفحة الفوز على المصري للتركيز في اللقاء المقبل أمام أسوان والفوز مرة أخرى، قبل بدء مشوار دور المجموعات للكونفيدرالية أمام نكانا الزامبي، 10 مارس الجاري.

وأختتم أن النتائج لم تكن جيدة في الفترة الأخيرة، لكننا نسعى لمعالجة أخطاء الماضي والنادي يسعى للتطور والتقدم والاستمرار في المنافسة على جميع البطولات، مشيرًا إلى أهمية وجود ميدو كمستشار فني، خاصة وأنه يتمتع بتاريخ قوي ولاعب سابق كبير، ووجوده إضافة للنادي الطامح لتحقيق كل البطولات مستقبلًا في ظل خطته الطموحة.

 

 

عاجل