أعربت الفنانة اللبنانية نور عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على مسلسل "جمال الحريم"، الذي عرض مؤخرًا، مشيرة إلى أن المسلسل مصنوع بحرفية كبيرة.

وقالت نور - في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء - إن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعجب به عدد كبير جدًا من الناس، لافتة إلى أن المسلسل تصدر الترند يوميًا، وهذا نجاح كبير، ولم يتوقف الأمر على مصر فقط، بل وصل المسلسل إلى العالم العربي، وتلقيت الكثير من التعليقات الجيدة.

وأضافت أنها قدمت دورًا مميزًا ومختلفًا عن الأدوار التي قدمتها خلال الفترة الماضية وذلك من خلال شخصية "مذيعة" تتعرض هي وصديقتها، التي تجسدها دينا فؤاد، لأزمات مع الجن والعفاريت خلال أحداث المسلسل الذي يجري في إطار التشويق والإثارة.

وأكدت نور أن قصة العمل مكتوبة بحرفية شديدة، وأنها تحمست للمسلسل عند قراءة السيناريو، وأحبت المشاركة فيه مع كل الممثلين المشاركين.

وجرت أحداث المسلسل في 45 حلقة حول الجن العاشق والعفاريت والخرافات، من خلال ذروة الصراع بين عالم النور والظلام "الشياطين".

ويشارك في بطولة المسلسل خالد سليم، وصلاح عبدالله، وأشرف مصيلحي، وحازم سمير، وإيهاب فهمي، وأمير شاهين، وكريم عبدالخالق، ورنا رئيس وهدى الأتربى، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.