رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشناوي جاهز لمباراة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لمباراة فيتا كلوب الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وطمأن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق جماهير الأهلي عن حالة الشناوي الذي تعرض للإصابة بكدمة في مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري وهي الإصابة التي أبعدت الحارس الدولي عن مران الفريق أول أمس.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، إن محمد الشناوي لا يعاني من أية إصابات وتعرض فقط لكدمة بسيطة في مباراة طلائع الجيش أول أمس، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز والتي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف.

وأضاف طبيب الأهلي أن حارس الفريق لا يعاني من إصابات أو توابع لهذه الكدمة لكنه فقط اشتكى من آلام بسيطة بعد المباراة لذا فضّل الجهاز الفني إراحته من مران الفريق أول أمس خاصة وأنه يعاني من الإجهاد نتيجة المشاركة في المباريات الأخيرة دون الحصول على راحة كافية.

وشدد طبيب الأهلي على أن الشناوي سيُشارك في مران الفريق اليوم، وسيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة فيتا كلوب السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي فاز في أول مباراة بدوري الأبطال على المريخ السوداني في القاهرة بنتيجة 3/صفر قبل أن يخسر في الجولة الثانية من سيمبا بهدف دون رد في تنزانيا.

على صعيد متصل تشير الدلائل إلى أن علي معلول لن يشارك في مباراة فيتا كلوب لعدم تعافيه جيدًا من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية الأخير بقطر.

ولم يشارك الدولي التونسي في مباريات الأهلي الماضية في الدوري وأفريقيا، وحاول الأهلي استعادة علي معلول في مباراة فيتا كلوب لكن الأمور تبدو صعبة للغاية، وتشير المعلومات الواردة من داخل الأهلي إلى أن معلول سيكون ضمن حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب مباراة فيتا كلوب.

ويتطلع الأهلي لاستعادة معلول في أقرب فرصة بعدما ظهر مدى تأثر الفريق بغيابه الفترة الماضية، رغم أن البديل محمود وحيد أجتهد قدر الإمكان خلال مشاركته المباريات الأربعة الماضية لكن فارق الإمكانيات كان واضحًا لصالح الدولي التونسي.

عاجل