رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرج عامر يهدد بانسحاب سموحة من الدوري بسبب التحكيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

هدد نادي سموحة بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، على خلفية ما شهدته مباراة سموحة والجونة من أحداث بسبب التحكيم.

وكتب محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": نفكر جديًا في الانسحاب من الدوري العام بعد فضيحة التحكيم التي تحدث في الجونة الآن بعد تقدم سموحة بهدف واحتساب 15 ضربة ركنية لصالح سموحة وسيطرة تامة من سموحة الحكم يحسب الحكم ضربتي جزاء مضحكتين على سموحة ليتقدم الجونة بهدفين لهدف.

وأضاف عامر: محمد سلامة ميدو حكم مباراة الجونة وسموحة منة لله حسب ضربة جزاء مضحكة على سموحة، صعب جدًا حكم يبدأ حياة العملية بهذا الشكل.

كان فرج عامر أكد أن مباراة سموحة مع الجونة هامة جدًا، متابعًا: "مش مهم مين في الملعب ومين خارج الملعب، المهم إن سموحة بتلعب هي النجم وهي البطل، وهي اللي بنتمني من الله ينصرها".

يذكر أن مباراة الجونة وسموحة انتهت بالتعادل 2/2 وافتتح الأهداف مصطفى فتحي في الدقيقة 11 لفريق سموحة ثم تعادل عمر السعيد في الدقيقة 33 لفريق الجونة، ثم سجل الثاني نفس اللاعب في الدقيقة 54، قبل أن يتعادل مصطفى فتحي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة لتنتهي بتعادل مثير بينهما.

 

 

عاجل