رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: المركز التكنولوجي يستقبل أكثر من 400 مواطن يوميًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أن المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة يستقبل أكثر من 400 مواطن يوميًا للحصول على الخدمات المتنوعة وحل مشكلاتهم.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لأعمال المركز والتي رافقه خلالها هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام للمحافظة.

والتقى المحافظ بالمواطنين القادمين إلى المركز للتقدم بطلباتهم وشكواهم إلى الجهات الخدمية المختلفة، واطمأن منهم على مستوى أداء العاملين به.

وقدمت إحدى السيدات من مركز السنبلاوين شكوى لاستيلاء شقيقها على قطعة أرض تمتلكها بمساحة 100 متر وإثارة المشكلات معها من قبله هو وأولاده.

وعلى الفور قام المحافظ بالتنسيق مع اللواء رأفت الباعث مدير أمن الدقهلية لاستقبالها بمكتبه وذلك بمرافقه أحد أفراد إدارة العلاقات العامة بالمحافظة، مصطحبًا لها في سيارة خاصة للإدارة إلى مديرية أمن الدقهلية لاتخاذ اللازم حيال شكواها.

وواجهت سيدة أخرى مشكلة مع التأمينات والمعاشات وعلى الفور استدعى المحافظ مسئول التأمينات والمعاشات للاستماع إلى شكوى المواطنة والعمل على حلها فورًا.

كما التقى المحافظ بمواطنة ثالثة متقدمة بشكوى لها مع إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة، وكلف على الفور مسئولة التخطيط العمراني بسرعة التجاوب مع مشكلتها والعمل على حلها فورًا.

وأكد المحافظ أن إنشاء هذا المركز استهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية في كافة القطاعات وسرعة إنجاز مصالح المواطنين.

وأوضح مختار أن المركز يقدم كافة الخدمات المتعلقة بالاستثمار والتخطيط العمراني والشئون الهندسية والمواقف والتنمية البشرية وتيسير الأعمال بالحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لإقامة المشروعات المختلفة هذا بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة بالشئون الإدارية وأيضا كل ما يتعلق بخدمات المواطنين من خلال القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.

ووجه محافظ الدقهلية القائمين على المركز بضرورة حسن استقبال المواطنين وسرعه تقديم الخدمات لهم بابتسامة صادقة تبعث الرضا والامتنان في نفوس المترددين على المركز للحصول على الخدمات، مشيرًا إلى أن توجه الدولة هو الحرص الدائم على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة القطاعات تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وتفقد محافظ الدقهلية أعمال التشطيب والتطوير ورفع كفاءة الممر الخلفي لمبنى ديوان عام المحافظة بمدخل 6 والخاص بأقسام المعاشات العسكرية وفض المنازعات، ووجه المحافظ لسرعة الانتهاء من الأعمال عملًا على راحة المواطنين المترددين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة العمل المستمر من أجل إرضاء المواطنين من خلال سرعة تقديم الخدمات لهم في كافة قطاعات الخدمات والمرافق.







عاجل