رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إحراجه للزمالك أمس.. دجلة أسد مع كبار الدوري جريح أمام باقي الأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل نادي وادي دجلة عروضه المميزة أمام الكبار في بطولة الدوري المصري، بعدما نجح في إحراج نادي الزمالك وتعادل معه بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين في بطولة الدوري.

وادي دجلة نجح في الدوري هذا الموسم قدم عروضا جيدة أمام كبار الدوري وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز، حيث تعادل مع الأهلي بدون أهداف وقدم مباراة جيدة وأداء أكثر من رائع، وأيضا تعادل مع فريق بيراميدز بهدف لكل فريق ونجح في تعطيله، وأخيرا نجح في التعادل مع الزمالك في مباراة الأمس بدون أهداف، ليواصل فريق دجلة سلسلة عروضه المميزة مع كبار الدوري وإحراجهم.

رغم تألق دجلة أمام كبار الدوري وظهوره بأداء جيد للغاية، إلا أنه يعاني في جدول ترتيب الدوري، خاصة وأنه يحتل قاع الترتيب برصيد 8 نقاط، يجعله يعاني من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

دجلة تعرض لـ8 هزائم في بطولة الدوري من 14 مباراة خاضها الفريق ببطولة الدوري حتى الآن، وفاز في مباراة وحيدة وتعادل في 5 مباريات.

أسد مع الكبار طير جريح مع باقي الأندية 

وادي دجلة قدم الموسم الجاري مباريات قوية أمام كبار الدوري الأهلي والزمالك وبيراميدز ونجح في إيقاف انتصاراتهم بعدما تعادل معهم خلال الفترة الماضية، ورغم ذلك إلا أنه أصبح طير جريح مترنح أمام باقي أندية الدوري، بعدما خسر في 8 مباريات أمام حتى أنه خسر أمام الفريق الصاعد للدوري حديثا وهو غزل المحلة.

وادي دجلة فاز في مباراة وحيدة بالدوري هذا الموسم أمام فريق المقاولون العرب، في مباراة ظهر فيها الفريق بشكل جيد وأداء قوي نجح من خلاله خطف النقاط الثلاث.

سالاس لم ينقذ الغزلان 

بعدما قرر نادي وادي دجلة الاستعانة بالمدرب التشيلي ماريو سالاس في المهام الفنية للفريق بدلا من نيكوديموس بابافاسيليو ، والذي تمت إقالته في نهاية شهر يناير بعد النتائج السلبية التي حققها مع الفريق.

وكان يأمل دجلة أن يكون مدربه الجديد ماريو سالاس هو المنقذ للفريق من كبوته هذا الموسم بعد تعيينه بشكل رسمي في بداية الشهر الماضي، إلا أنه لم يقدم أي جديد مع الفريق.

 

 

عاجل