رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحرق جسد أمه انتقامًا لزوجته.. حكاية شاب قتل والدته وأعدمته المحكمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قبل 4 سنوات تجرد شاب "عامل نظافة" من مشاعره الإنسانية، وكتب نهاية والدته في لحظة غضب، بطريقة بشعة، بعد أن وثقها وشل حركتها وأشعل بجسدها النار؛ عقابا لها على معايرتها بعد إنفاقه على زوجته.

لم يتذكر الشاب أن من تجرأ عليها وأنهى حياتها سهرت بجواره أوقات مرضه، وحرصت على تربيته حتى أصبح شابا، وسلم نفسه لوساوس الشيطان وارتكب جريمته بدم بارد.

وتعود التفاصيل لسنة 2017 ، بتلقي اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة بوجود قتيل بعقار بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن العقار ملك راضي فكري خليل 62 عامًا "عامل خردة" ومقيم بالطابق الثاني من ذات العقار المكون من 6 طوابق ويقيم به ابنه المتهم.

 وبمعاينة الشقة مسرح الجريمة بالطابق الخامس تبين وجود آثار دماء وحريق بمدخل الغرفة الثانية، وعثر على جثة المجني عليها بها أثار حريق، والجثة عارية تمامًا من الملابس.

وشكل اللواء أشرف عبد القادر مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وبسؤال زوج المجني عليها أقر بأن ابنه قام بارتكاب الواقعة إثر خلافات عائلية بين زوجة ابنه المتهم وزوجته بسبب امتناعها عن خدمة والدته المجني عليها، حيث قامت زوجته على إثر ذلك بترك منزل الزوجية فقرر المتهم الانتقام من والدته.

وتم القبض عليه وتحرر المحضر رقم 1382 قسم شبرا الخيمة وتم عرض المتهم على النيابة التي قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم سامح راضي فكري خليل 32 عامًا "عامل نظافة"، أن والدته المجني عليها "جملات عزمي تاروز" 57 عاما دائمة معايرته بزوجته وعدم الإنفاق عليها ماليًا وتسببت في تركها المنزل واستقل بشقة إيجار بمدينة نصر بجوار أهل زوجته فعقد العزم وبيت النية على الانتقام منها بالقتل.

وأنه ليلة الحادث توجه لمنزل العائلة وقام باستدراج والدته المجني عليها أعلى سطح العقار الكائن بشارع العهد الجديد بمنطقة بيجام دائرة قسم أول بعد إيهامها بأنه سيريها بعض المشتريات وعقب صعودهما، قام بضربها على رأسها مما أفقدها الوعي ثم قام بتوثيقها من رقبتها وقدميها، وكان قد أحضر معه بنزين وقام بسكبه عليها وإشعال النيران فيها، ونفذت وزارة الداخلية صباح اليوم حكم الإعدام في المتهم ليتم إسدال الستار عليها.

عاجل